جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


كالعادة فان عالم الاندرويد و الهواتف النقالة بصفة عامة عالم يحمل الكثير من المفاجأت والتغيرات ، على سبيل المثال هناك بعض تطبيقات الاندرويد التي تكسب شهرة مفجأة في ظرف اسبوع او شهر على الاكثر بينما البعض الاخرى يتم هجرها من طرف المستخدمين لاسباب كثيرة من الأعطال التي تحدث لتطبيق او توفر البديل وغيرها الكثير ، اما اليوم في هذه التدوينة فسوف نستعرض لكم أكثر 5 تطبيقات قد نالت شهرة واسعة في شهر جانفي 2021 ونشرح لكم بعض من مميزاتها.


التطبيق الأول (WATCHED):

هل سبق وأن فكرت بأن تجمع كل مصادر المحتوى السمعي البصري في تطبيق واحد ؟ ، ان كنت قد فعلت ذلك فهنيئا لك لان تطبيق Watched يوفر لك هذا بالتأكيد ، فعن طريق هذا التطبيق الرائع تسطتطيع مشاهدة العديد من الافلام و المسلسلات العالمية الرائعة كما يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية المتنوعة ، تطبيق واحد ، متعة حقيقية ، تابع الفيديو في الأسفل لمعرفة كيفية التنصيب.




التطبيق الثاني (AKWAM):

akwam | اكوام التطبيق الاول في الوطن العربي الذي يمكنك من خلاله مشاهدة احدث الافلام الهندية و التركية و العالمية و كدلك العروض التلفزيونية من المسلسلات و افلام الكرتون و الكثير و الكثير ...

يقدم تطبيق اكوام العديد من المميزات التي يبحث عنها عشاق الافلام و المسلسلات ...
- تحديثات يومية للافلام و المسلسلات
- امكانية المشاهدة باكثر من جودة حسب سرعة النت
- اعلانات قليله وليست مزعجة
- امكانية تحميل باكثر من جودة


التطبيق الثالث (ACTION TV):

 تطبيقك الشامل لمشاهدة وتحميل المسلسلات والأفلام العربية والعالمية مجاناً! لجميع أجهزة الهواتف الذكية والتابلت والـ Smart TVs التي تعمل بنظام أندرويد.


التطبيق الرابع (OSTORA TV):

تطبيق الأسطورة ostora IPTV لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا مشاهدة المباريات الدولية مجانا بجودة و بدون تقطيع و بتعليق عربي عبر قنوات البين سبورت القطرية.
الإصدار الخاص بالتلفاز ، من هنا .



التطبيق الخامس (YACINE TV):

Yacine TV Free Live هو تطبيق يسمح لك بمشاهدة التلفزيون على نظام Android ، ويقدم قنوات تلفزيونية فرنسية وعربية مع محتوى مثل الرياضة 2021.

التطبيق السادس (YOUTUBE PREMIUM):

احصل على تطبيق YouTube الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. تعرف على ما يشاهده العالم - من مقاطع الفيديو الموسيقية الأكثر رواجًا إلى المحتويات الشائعة في الألعاب والترفيه والأخبار والمزيد. اشترك في القنوات التي تحبها ، وشاركها مع الأصدقاء ، وشاهدها على أي جهاز.



مشاهدة فيديو الشرح لمعرفة طريقة التنصيب


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال