جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة


في وقتنا هذا اصبحنا نشارك الكثير من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي و غيرها بصفة يومية ، يختلف محتوى هذه الصور و هدفها لكن نتشارك جميعا في رأي واحد وهو انه يجب ان تكون الصورة جميلة لكي نشاركها ، وهنا يأتي دور التطبيقات التي سوف نشاركها معك اليوم في هذه المقالة.

التطبيق الأول Adobe Photoshop Express


استفد من إبداعك أثناء التنقل باستخدام Photoshop Express - محرر صور ممتع وسريع وسهل لإجراء عمليات تحويل وتحرير للصور بلمسة واحدة - يستخدمه ملايين الأفراد المبدعين. اصنع صورًا احترافية باستخدام استوديو رقمي سهل الاستخدام على جهازك المحمول.

التطبيق الثاني Adobe Lightroom


Adobe Photoshop Lightroom هو محرر صور وتطبيق كاميرا مجاني وقوي. إنه يمكّنك في التصوير الفوتوغرافي ، ويساعدك على التقاط صور مذهلة وتحريرها.

باستخدام أدوات تحرير الصور سهلة الاستخدام مثل أشرطة التمرير أو مرشحات الصور ، أصبح تحرير الصور أمرًا بسيطًا. قم بتنقيح الصور ذات الدقة الكاملة أو قم بتطبيق مرشحات الصور أو ابدأ تحرير الصور أينما كنت.

التطبيق الثالث PicsArt Photo Editor


PicsArt هو محرر الصور والفيديو متعدد الإمكانات على الهاتف المحمول. يمكنك الوصول إلى تأثيرات الصور الرائعة وأدوات الرسم ومحرر الصور وصانع الكولاج وصانع الملصقات والكاميرا ومرشحات الصور ومحرر الفيديو ومكتبة الصور المجانية ومحرر الوجه مع تبديل الوجه وأدوات التجميل والمزيد! أطلق العنان لإبداعك في أحد أكثر التطبيقات شعبية مع أكثر من مليار عملية تنزيل حتى الآن. ابدأ بصورتك أو صورة من شبكتنا وامنحها اقتصاصًا أو قصًا أو شبكة.

التطبيق الرابع Lightleap Photo Editor


احصل على الصورة التي كنت تقصد التقاطها بالفعل. Quickshot هو محرر صور يثبت أنك لم تعد بحاجة إلى أن تكون مصورًا محترفًا لالتقاط صور مذهلة.
واجه الأمر - صورك لا تظهر دائمًا بالطريقة التي تتوقعها. أنت تسحب هاتفك لالتقاط شيء رائع ، لكن اللقطة التي تلتقطها لا تنصف المشهد. تطبيق Quickshot موجود هنا لإصلاح ذلك. مع ميزات فريدة وسهلة الاستخدام مثل Sky والمؤثرات الخاصة والمظاهر التي تغير إحساس صورتك على الفور ، من الآن فصاعدًا - ستبدو كل صورة تلتقطها مثالية.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال