جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة



سبوع جديد ومجموعة جديدة كليًا من أفضل تطبيقات اندرويدأ المجانية وألعاب اندرويد المجانية وكذلك تلك التطبيقات والألعاب المدفوعة والمتاحة مجانًا ولفترة غير محدودة! أيضًا فتلك التطبيقات تحرص على تغطية كافة مجالات الألعاب والتطبيقات وذلك لكي نحرص على أنك ستجد فيما بينها على الأقل تطبيق واحد مفيد لك.

التطبيق الأول REFACE

تطبيق رائع لوضع صورة وجهك على العديد من الفيديوهات و مقتطفات الافلام ، يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أبرز وأقوى التطبيقات التي تعتمد على تقنية التزييف العميق، حيث أن هذا التطبيق يمتلك عدد تنزيلات في متجر جوجل بلاي بنحو  ملايين تحميل. المميز في هذا التطبيق أنه يسمح للمستخدمين بتبديل وجوه الفنانين والمشاهير بوجههم وبشكل لا يمكن تفريقه عن الواقع ، هذا التطبيق يعتمد على تقنية الذكاء الاصنطاعي ، متوفر من دون اعلانات ومفتوح كامل بنسخته البريميوم.


التطبيق الثاني Weyyak

خدمة وياك للفيديو حسب الطلب تقدم لك مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام والعروض باللغة العربية من الهند ومصر وسوريا ولبنان وكرواتيا وتركيا ... مجانًا في أي وقت! ، التطبيق يعتبر نتفليكس العرب لما يقدمه من مميزات و عروض ، متوفر مجانا لتحميل خالي من الاعلانات و مفتوح كامل.


التطبيق الثالث Fl Studio

قم بإنشاء وحفظ مشاريع موسيقية متعددة المسارات كاملة على هاتف Android أو الجهاز اللوحي. تسجيل الأغاني وتسلسلها وتحريرها ومزجها وتقديمها كاملة ، انشاء مقاطع موسيقية مثل المحترفين مجانا ، تطبيق الاستوديو للموسيقى الشهير و المدفوع على سوق جوجل بلاي بسعر يصل إلى 15 دولار . التحديث الأخير شغال 100% على شكل apk فقط لا يحتاج داتا .


التطبيق الرابع FAKHAMA TV

يأتي تطبيق فخامة تفي fakhama tv مع عدة ميزات ، الى فضلاً عن التصميم الأنيق ، يوفر  التطبيق بث مباشر للقنوات التلفزيونية بعدت جودات حتى تتناسب مع الهاتف المستخدم ، يوفرامكانية متابعة باقة البين الرياضية و الترفيه الى جانب قنوات OSN ، باقة MBC، القنوات الرياضية العربية و الاجنبية ، باقةقناة التركية و بعض الدول الاجنبية الاخرى ، اصدار جديد تماما لا يتطلب كود الدخول و خالي تماما من الاعلانات مجانا .


التطبيق الخامس قصة عشق


تطبيق قصة عشق مسلسلات تركية مترجمة يضم أروع المسلسلات التركية التي تعرض حاليا

شاهد مسلسلات تركية مدبلجة و مترجمة

مميزاتالتطبيق -تصميم مريح وبسيط لاستخدام - تحديثات يومية على المسلسلات التركية الحصرية - اضافة الحلقات كل يوم -ارسال اشعارات يومية - يمكنك البحث على المسلسل - يمكنك طلب مسلسل لأضافته شاهد مسلسلات تركية

متوفر خالي تماما من الاعلانات لتحميل مجانا


التطبيق السادس Tilfaz

تذكير بأسرع تطبيق تشغيل قنوات للاندرويد ... تطبيق سريع لا يطلب النت القوي . يكفي ان يشم الانترنت فتفتح القنوات . مشاهدة بدون تقطيع . تلفزيون محمول في الجيب ، يتوف التطبيق على ازيد من 300 قناة عربية و غيرها الكثير ، متوفر بنسخة خالية من الاعلانات مجانا 


التطبيق السابع S-movies

تذكير و اعادة لأسرع تطبيق تشغيل أفلام مترجمة للاندرويد ... الافلام متنوعة و تشتغل بسرعة و على النت الضعيف . مع بعض القنوات التلفزيونية التي تجعل التطبيق هو الأفضل ، تطبيق s-movies غني عن الشرح فهو تطبيق عالمي و معروف ، متوفر بنسخة خالية من الاعلانات. 


التطبيق الثامن Easy Video Cutter

تطبيق مدفوع و صغير الحجم لقص الفيديو و دمج فيديوهين و نزع الموسيقى من الفيديو و كتم الصوت و ضغط الحجم و الكثير من المميزات المهمة التي يقدمها التطبيق بسرعة و بدون تعقيدات ، مع هذا التطبيق اصبحت مهمة التعديل على الفيديو امر سهلا جدا ، متوفر بنسخته الاحترافية pro مجانا من على متجرنا.


التطبيق التاسع Yalla Shoot

بالطبع من منا لا يعرف يلا شوت ؟ ، تطبيق يلاشوت الرائع لمتابعة اهم الاخبار الرياضية و مواعيد المباريات و ايضا التحليلات و الفيديوهات ... تطبيق يبقيك على اطلاع بأهم المناسبات الرياضية و اهم الاخبار و التطورات . اصدار معدل بدون اعلانات . مفتوح سلس و سريع.


التطبيق العاشر Yacine Tv

تحديث جديد معدل لتطبيق ياسين TV . اصدار نضيف بدون اعلانات بدون مشاكل و يتوافق مع جوجل بلاي آمن و بلوك مختلف . أخضر و اسود ، التطبيق اصبح اسهل و اخف من قبل ننصحك بتجربة هذه النسخة.


التطبيق الحادي عشر Shareit

تحديث الشريط Shareit الجديد بدون اعلانات 6.0.30 . سريع آمن و تم نزع جميع الصلاحيات الغير ضرورية من التطبيق ، بشلك لم يعد تطبيق الشريط مزعجا كما اعتاد ان يكون ، يمكنك ان تستعمله بكل ارياحية الان.


التطبيق الثاني عشر ADM

الإصدار الجديد لتطبيق التحميل السريع ADM اصدار كامل مفتوح برو . لا يطلب شراء . كل المزايا المدفوعة مفتوحة و ممكنة . اسرع تطبيق تحميل للأندرويد . تحتاج هذا التطبيق للتحميل من تطبيق متجر DZAPK كما انه يعتبر من افضل التطبيقات في العالم لتحميل الملفات من الانترنت .


التطبيق الثالث عشر Lucky Patcher

تطبيق ليكي باتشر المعروف . للتعديل على التطبيقات و نزع الاعلانات و نزع الصلاحيات الغير ضرورية و الكثير . اصدار حصري معدل بدون اعلانات منزوع جميع الصلاحيات الغير ضرورية . متوافق مع جوجل بلاي بدون مشاكل ، متوفر من دون اعلانات ومفتوح كامل مجانا.


للتعرف على التطبيقات أكثر يرجى مشاهدة الفيديو التالي 


لا تنسى متابعتنا على الفيسبوك للحصول على احدث الإصدارات اول بأول على صفحتنا DZAPK

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال