جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 البث المباشر من لعبة ببجي موبايل متعة أخرى يستخدمها عشاق لعبة ببجي بقصد الترفيه ومشاركة الأصدقاء طريقة لعبهم المميزة ، يمكنك استخدام البث المباشر على قنوات اليوتيوب بهدف الربح من قنوات اليوتيوب أو البث على فيسبوك بقصد الترفيه ومشاركة الأصدقاء على البث المباشر ، لذلك جمعت لك في هذه القائمة أفضل 6 برنامج بث مباشر ببجي مجانية تماماً يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد بدون أي رسوم ، كما سنوضح لكم أهم المزايا والنقاط المهمة في تطبيقات البث المباشر المتوفرة قبل تحميل برنامج بث مباشر ببجي لتستخدم الأنسب لك من بينها في هاتفك.


معلومات عن لعبة ببجي موبايل

تعتبر من مجموعة ألعاب Survival أونلاين إنها تستخدم وضع اللعب الجماعي و تمتاز بالجرافيك العالي و يحتوي على رسوميات ومؤثرات جرافيك مقنع وقريب للواقع بشكل كبير ، هدفك الأساسي هو التمكن من إثبات نفسك والبقاء على قيد الحياة للنهاية ، ويمكنك لتحقيق هذا الهدف الإستعانة بالأسلحة القتالية و المركبات والتمتع بسرعة بديهة تكتسبها بالتدريب الدائم في لعبة ببحي.

وصلت شهرة اللعبة إلى حد كبير على مستوى العالم و العالم العربي وتصل مساحة اللعبة إلى 1600 MB ، كما تحتاج إلى الهواتف من الإصدار 4.3 فيما أحدث لتعمل على هاتفك.


ولأن لعبة ببجي نالت شهرة كبيرة على مستوى العالم ظهر العديد من اللاعبين يشاركون طريقة لعبهم في ببجي على منصات الفيديو مثل يوتيوب وغيرها ، ويمكنك أنت بالطبع استخدام وضع البث المباشر على لعبتك في ببجي موبايل انطلاقاً من هذه التطبيقات في المقالة فتابع .


تطبيق Mobizen Live Stream for Youtube

ببجي بث مباشر على هذا التطبيق متاح لكن عبر منصة اليوتيوب فقط ، فإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق بين “يوتيوب ببجي” وعمل بث مباشر ببجي موبايل على اليوتيوب فقط ، هذا التطبيق يتفوق عن التطبيقات الأخرى في مجال البث المباشر على يوتيوب ، يتميز بإمكانية بث فيديو بدقة عالية Full HD وأيضاً متاحة بمعدل عدد 60 فريم في الثانية الواحدة.

يمكنك هذا التطبيق من التحكم بالكاميرا الأمامية إن كنت ترغب بإغلاقها او استخدامها ويمكنك التحكم بالدردشة الخاصة إذا رغبت باستخدامها أيضاً

لا يتطلب هذا التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف فقط 15 ميجا مساحة التطبيق ، كما يتطلب إصدار أندرويد 5 فيما أحدث، أظهرت نسب التحميل والتثبيت من جوجل بلاي أن هذا التطبيق تم استخدامه من قبل 5 مليون شخص حول العالم.


تحميل Mobizen Live Stream


تطبيق Live in Five

يعتبر من التطبيقات سهلة الإستخدام وسريع الاستجابة لأوامر المستخدم ، يمكنك استخدام التطبيق في البث المباشر أولاً بتحديد اللعبة المطلوب بثها من قائمة ألعابك المثبتة مثل لعبة ببجي ثم مشاركة البث وردود الأفعال مع الآخرين سواء كان البث على قنوات اليوتيوب أو على موقع الفيسبوك أو أي موقع تواصل اجتماعي آخر.

يدعم التطبيق استخدام الرسائل الحية ويمكن ارسالها من المشتركين والمشاهدين للبث المباشر ، ويمكنك دعوة أصدقائك من خلال التطبيق لمشاهدة البث الخاص بك . ستحتاج إلى سرعة نت عالية عند استخدام هذا التطبيق ليعمل البث بدون تقطيع.

هذا التطبيق متاح للتنزيل والتثبيت على متجر جوجل بلاي، تم تثبيت هذا التطبيق على ما يتجاوز 5.000.000 جهاز أندرويد، حجم التطبيق صغير فقط 28 ميجا، هذا التطبيق متوافق مع أجهزة الأندرويد 4.3 فيما أعلى.

تحميل Live in Five


تطبيق Streamlabs  Live Stream

اذا كنت غارق في البحث عن أفضل برنامج بث ببجي و كيفية عمل بث مباشر ببجي موبايل من الاندرويد وهدفك أن تصبح أحد المشاهير مثل لاعبين ببجي المشاهير ؟ فهذا التطبيق هو الأنسب لك . نظراً لأن هذا التطبيق يوفر الدعم الكامل للمستخدمين خلال عملية البث ويمنح المستخدمين الفرصة في تحقيق أرباح هائلة من خلال البث.

متاح بشكل مجاني على متجر بلاي و متوفر بحجم صغير لا يتعدى 8 ميجا فقط ، نال التطبيق إعجاب الكثيرين حيث شارك في تحمليه على متجر google play أكثر من 10 مليون جهاز حول العالم.


تحميل Streamlabs: Live Stream

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال