جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة


يعد نظام الاندرويد هو النظام الأساسي للهواتف النقالة في 2021 وهو يعتمد على حزمة نظام Linux kernel ، بالفعل الاندرويد اثبت جدارة كبيرة على الهواتف المحمولة وأصبح جزء كبير من عالمنا اليوم ، تدوينة اليوم تتحدث عن أدوات وتطبيقات القرصنة الأخلاقية التي يمكنك تجربتها على الاندرويد والتي ستحول هاتفك المحمول الى اداة احتبار اختراق ممتازة.


إن الأداوت التطبيقات التي سنقوم باستعراضها في مقالنا هذا موجهة لغرض اختبار الهكر الأخلاقي انطلاقاً من هواتف الاندرويد لذلك إن معطم التطبيقات التي تحتويها هذه المقالة تم تطويرها بغرض تعليمي من أجل فحص قوة الشبكات وكشف نقاط الضعف فهي قانونية طالما انك تستخدمها في إطار هذا العمل؟


أفضل برنامج اختراق الواي فاي

⦁ تطبيق إكتشاف المتطفلين علي شبكة الواي فاي Fing – Network Tools


هذا التطبيق فعال حيث يوجد به الكثير من الأدوات الذي تساعدك علي الفحص الكامل لأي شبكة ويمكنك إكتشاف الأجهزة المتصلة بأي شبكة واي فاي، وتستطيع إكتشاف المتطفلين كما يمكنك تقييم مخاطر أمن الشبكات أو معرفة المشكلات الذي توجد في الشبكة حيث يساعدك من تحقيق أداء أفضل كما يمكنك متابعة هذا الشرح المستقل عن هذا البرنامج للتوسع أكثر شرح تطبيق Fing لمراقبة شبكة الواي فاي ومنع الدخلاء من سرقة الإنترنت.



⦁ تطبيق مراقبة الشبكات وحظر المستخدمين للأندرويد Wi-Fi kill


تطبيق Wifi Killer هو تطبيق مشهور أيضأ ، هذا التطبيق يتيح لك في التحكم في الترافيك الخاص بشبكتك ، يمكنك ان تمنع المتصلين في الشبكة معك من عدم الوصول الى الأنترنت و قطع الأنترنت عليهم و إفحامهم كذلك ،  و بذلك ستصبح الشبكة الخاصة بك تحت إمرتك بالطبع ، تقدم الأنترنت لمن تريد و تمنعها لمن تريد ، لذلك ، في المرة القادمة حين تتصل من الشبكة و تجد نفسك غير قادرا على الولوج الى احد المواقع ، فإعلم ان احدا ما يستخدم هذا التطبيق ضدك . التطبيق يحتاج الروت ليشتغل معك.


⦁ تطبيق الإتصال المشفر بالكمبيوتر للأندرويد SSHDroid

يتيح لك هذا التطبيق بعمل إتصال من جهازك إلي الحاسوب ويمكنك تنفيذ أوامر مثل ( “terminal” و “adb shell”) كما يمكنك تحرير الملفات عن طريق SFTP ، WinSCP ، Cyberduck.


⦁ تطبيق إكتشاف الثغرات Hackode

أحد أفضل برامج هكر أندرويد وإختبار الإختراق علي أجهزة الأندرويد حيث يساعدك في أداء الكثير من الوظائف مثل إكتشاف الثغرات والبحث عن نقاط الخلل ولتكون أكثر أماناً.


⦁ تطبيق التحكم في هاتفك من بعد AndroRAT

واسم التطبيق هو إختصار لكلمة Remote Administration Tool for Android وهو تطبيق عميل / خادم والهدف منه هو التحكم في نظام الأندرويد عن بعد وإسترداد المعلومات منه.


كانت هذه أفضل 5 أدوات الأكثر استخداما في 2021 لفحص الشبكة من خلال الهاتف ، ويمكنك من خلالها كشف العيوب او المشاكل في شبكتك وبإمكانك تجربتها على جوالك الاندرويد والتعمق بخصائصها بشكل أكبر.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال