جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة



مرحبا بكم مرة اخرى اصدقائي متابعي موقع مدونة أندرويد ألجيريانو ، بما ان العديد منا يشتري هاتف جديد و لا يعرف ماهي التطبيقات التي يجب ان يقوم بتحميلها ، قررنا نحن محرري مدونة أندرويد الجيريانو ان نعرض لكم كل مرة  أهم و احدث تطبيقات الاندرويد و بإصداراتها المدفوعة أو الكاملة مع شرح بعض مميزات هذه التطبيقات :

 التطبيق الاول S-movies

يحتوي هذا التطبيق على مكتبة ضخمة من الافلام الحديثة منها و القديمة ، يمكنك من خلاله مشاهدة اي فيلم تقريبا فهو تطبيق خرافي ، كما يمكنك المشاهدة بالعديد من الجودات ، عالية متوسطة ومنخفضة حسب سرعة الانترنت الخاص بك ، هذا التطبيق رائع و سريع و سهل الاستخدام ننصحك بتحميله.


التطبيق الثاني لعبة شعلة

درّب عقلك يومياً بألعاب ذكاء مبنية على دراسات علمية واكتشف معدل ذكائك.

جوجل اختارت تطبيق شعلة ضمن أفضل تطبيقات عام 2017 

درّب عقلك يومياً بألعاب ذكاء علمية رائعة مع تطبيق شعلة الجديد. احصل على تمرين يومي خاص بك حسب المهارات الذهنية التي تود تطويرها.

تطبيق شعلة يقدم لك أكثر من 20 لعبة ذهنية لتقوية الذاكرة و التركيز وسرعة ردة الفعل. تم تصميم الألعاب بناء على دراسات في علم الأعصاب.

اكتشف معدل ذكائك الآن وقارنه مع الآخرين واستمر في رحلة تطوير عقلك وتحدي ذاتك! ننصحك بتحميل هذا التطبيق بشدة


التطبيق الثالث share it

نقدم لكم احدث اصدار من تطبيق مشاركة الملفات الشهير share it الذي يتميز بسرعته العالية في ارسال و استقبال البيانات بين المستخدمين ، لايتوفر هذا الاصدار في جوجل بلاي حاليا و هو مهكر وحصري من على متجرنا


التطبيق الرابع Vidmix

عودة العملاق vidmix اصدار مهكر مفتوح بدون اعلانات . منافس السنابتيوب و الفيدميت ... هذا الرقم واحد للتحميل من اليوتيوب mp4 و mp3 و فيه الافلام ايضا للمشاهدة و التحميل.



التطبيق الخامس أكشن tv

تم دمج اكثر من 600 الف ساعة مشاهدة بدون إعلانات بالإضافة لإمكانية تخطي الإعلان عند التحميل ، وبذلك اصبح تطبيق شعلة ايضا واحدا من افضل تطبيقات المشاهدة على الاطلاق


التطبيق السادس Drama Live

حصري مفتوح بريميوم لاول مرة ، جميع قنوات العالم المشفرة و المفتوحة و المسلسلات بكل انواعها و معها مسلسلات رمضانية مجانا ، سهل و سريع الاستخدام ننصحك بتحميله


التطبيق السابع لعبة الدومينو 

لعبة دومينو مهكرة ملايين القطع للعب اون لاين و اوف لاين مفتوحة ، استمتع الان ولا تترك فرجة للملل.


هديتي إليكم هذا الشهر الكريم

أفضل تطبيق مصحف في جوجل بلاي منزوع الإعلانات و كامل


لمشاهدة الشرح و استكشاف التطبيقات اكثر و التعرف عليها شاهد الفيديو التالي :




لا تنسى الإلتحاق بصفحتنا على الفيسبوك للحصول على الجديد اول بأول قبل نشره على الفيسبوك من هنا صفحة الفيسبوك DZAPK








التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال