جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة




 مرحبا بمتابعي قناة و مدونة أندرويد ألجيريانو ومستخدمي متجر DZAPK ، بما اننا متميزون ونعشق التميز ، نقدم لكم اليوم تشكيلة من خمس تطبيقات أندرويد نعتبرها تطبيقات ذهبية ولا غنى عنها في هاتف كل مستعمل للأندرويد ، منها تطبيقات تعديل على الصور باحترافية و تطبيقات عالمية للمراسلة و التواصل كلها مفتوحة وبنسخها البريميوم ، معدلة و منزوعة الاعلانات مجانا ، بالطبع هي آمنة 100% ومراجعة من قبل محترفين في هذا المجال ، فشعارنا هو الاحترافية في العمل قبل كل شئ ، نستعرض لك الان هذه التطبيقات المختارة و معها فيديو يشرح طريقة التنصيب و التحميل.


التطبيق الاول Youtube Vanced

احصل على تطبيق YouTube الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.  تعرف على ما يشاهده العالم - من مقاطع الفيديو الموسيقية الأكثر رواجًا إلى المحتويات الشائعة في الألعاب والترفيه والأخبار والمزيد.  اشترك في القنوات التي تحبها ، وشاركها مع الأصدقاء ، وشاهدها على أي جهاز.


التطبيق الثاني Facebook من دون اعلانات

استمتع بتصفح تطبيق فيسبوك من دون اعلانات وبخفة كبيرة ، فالطبع عند التخلص من الانترنت سوف تلاحظ سرعة كبيرة في الانترنت بالاضافة الى التخلص من الازعاجات التي تسببها الاعلانات ،تتوفر ايضا نسخة مع تطبيق مسنجر من دون اعلانات .


التطبيق الثالث PicsArt Gold

حصريا على متجر DZAPK يتوفر تطبيق ال PicsArt Gold مفتوح ومن دون تسجيل دخول ، استمتع بجميع المميزات من دون دفع اي سنت ومن دون اعلانات مجانا ، PicsArt هو محرر الصور والفيديو متعدد الإمكانات على الهاتف المحمول.  يمكنك الوصول إلى تأثيرات الصور الرائعة وأدوات الرسم ومحرر الصور وصانع الكولاج وصانع الملصقات والكاميرا ومرشحات الصور ومحرر الفيديو ومكتبة الصور المجانية ومحرر الوجه مع تبديل الوجه وأدوات التجميل والمزيد!  أطلق العنان لإبداعك في أحد أكثر التطبيقات شعبية مع أكثر من مليار عملية تنزيل حتى الآن.  ابدأ بصورتك أو صورة من شبكتنا وامنحها اقتصاصًا أو قصًا أو شبكة.


التطبيق الرابع HotSpot Shield 

متوفر الان تطبيق ال vpn العالمي HotSpot Shield مفتوح بريميوم مجانا على متجرنا ، Hotspot Shield VPN لنظام Android هو تطبيق Android الأكثر موثوقية للأمان والخصوصية والوصول إلى السرعة والاستقرار والأمان.  يمنحك Hotspot Shield VPN لنظام Android حرية حقيقية على الإنترنت - تجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المحتوى العالمي من أي مكان بنقرة واحدة بسيطة.


التطبيق الخامس TrueCaller Gold 

متوفر حصريا تطبيق truecaller gold مجانا ومفتوح لايتوفر بعد على جوجل بلاي ، يثق 250 مليون شخص في Truecaller لتلبية احتياجات الاتصال الخاصة بهم ، سواء كان ذلك لمعرف المتصل أو لحظر المكالمات والرسائل القصيرة غير المرغوب فيها.  يقوم بتصفية غير المرغوب فيه ، ويتيح لك التواصل مع الأشخاص المهمين.


التطبيق السادس App Cloner 

تطبيق الاستنساخ و التعديلات على التطبيقات الافضل اصدار شغال وفعال ، باستخدام App Cloner ، يمكنك إنشاء عدة نسخ من تطبيقاتك الحالية وتثبيتها.


لزيارة صفحتنا على الفيسبوك و متابعتها للحصول على التطبيقات الحصرية اول بأول من هنا : صفحة الفيسبوك


لمشاهدة الشرح الكامل و طريقة تنصيب جميع هذا التطبيقات شاهد فيديو الشرح من هنا :



تحميل تطبيق أندرويد ألجيريانو للحصول على التطبيقات و الالعاب المهكرة يوميا من هنا : تطبيق DZAPK


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال