جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة



 كما عودناكم بالجديد دائما وابدا على مدونة وقناة أندرويد  ألجيريانو و على متجر DZAPK العالمي ، نستعرض لكم اليوم تشكيلة من افضل 10 تطبيقات جديدة وعالمية يجب على كل هاتف أندرويد ان يتوفر عليها ، ان كنت تريد ان يكون هاتفك رائع ومميز فنحن ننصحك بتحميل هذه التطبيقات ، موجود فيديو للشرح في الاسفل .


جميع التطبيقات في المدونة هي تطبيقات معدلة كاملة ومفتوحة نقدمها لكم مجانا


التطبيق الأول Shareit

حصريا التطبيق رقم واحد في العالم لمشاركة البيانات و الملفات عبر جميع الأجهزة و انظمة التشغيل متوفر من دون اعلانات ، تم عرض نسخ سابقة من تطبيق Shareit المعدلة على متجرنا DZAPK ، ولكن بما اننا نحرص على ان نكون السباقين لاستعراض الجديد لكم فسوف نقدم لكم احدث نسخة من تطبيق Shareit معدلة ومن دون اعلانات.


التطبيق الثاني Remini

يقوم تطبيق Remini بتحويل الصور القديمة و الغير واضحة و منخفضة الجودة التي تم التقاطها بكاميرات قديمة أو هواتف محمولة الى صور بدقة عالية ووضوح ، هذا التحديث لتطبيق Remini معدل بدون اعلانات ، متوفر مع تطبيق لجلب الايميلات الوهمية و الحصول على حسابات غير منتهية و تصفية الصور غير منتهية مع تطبيق Remini ، حمل هذه النسخة مجانا من على متجرنا DZAPK.


التطبيق الثالث Snaptube

التطبيق الأكثر استعمالا حول العالم Snaptube لتحميل فيديوهات مختلفة الجودة من مواقع عالمية مثل فايسبوك و يوتيوب مجانا متوفر حصريا بنسخة VIP مفتوحة المصدر و من دون اعلانات ايضا ، قم بالتحميل بجودات متعددة ، تتوفرمقاطع فيديو MP4 بدقة - اختر الحجم الصغير 360 بكسل أو 720 بكسل عالي الدقة.

 تنزيلات MP3 مباشرة

 قم بتنزيل أي فيديو موسيقي على YouTube مباشرة كملف MP3 ، وفر مساحة واستمع إلى الفيديو الموسيقي المفضل لديك في أي وقت تريده.


التطبيق الرابع ZEDGE

التطبيق رقم واحد للخلفيات و الرنات في متجر جوجل بلاي من دون منافس متوفر حصريا بنخسة معدلة و خالية من الاعلانات و بنسخته VIP ، يمنحك ZEDGE ™ أفضل الخلفيات الخلفية ونغمات الرنين الرائعة مجانًا! ، قم بإضفاء الطابع الشخصي على هاتفك باستخدام خلفية عالية الدقة أو خلفية حية أو صوت منبه أو نغمة رنين بسهولة.  تقدم ZEDGE ™ كتالوجًا شاملاً يضم ملايين الخلفيات المجانية والخلفيات الحية والملصقات ونغمات الرنين وأصوات التنبيه وأصوات الإشعارات لهاتف Android.  ابحث عن أي شيء - إنه موجود على ZEDGE ™.


التطبيق الخامس ExpressVPN

تطبيق VPN المحترف ExpresVPN معدل مع قتوات تجربة غير محدودة ، ExpressVPN هي شبكة افتراضية خاصة مصممة لحماية خصوصيتك وأمانك.  اتصل بالإنترنت بشكل آمن ومجهول ببضع نقرات.


التطبيق السادس Kaspersky

الدب الروسي . عملاق الحماية Kespersky لحماية الهاتف مع مفاتيح تفعيل الى غاية 2022 ، Kaspersky Internet Security for Android هو افضل مضاد للفيروسات يمكنك تنزيله مجانًا للمساعدة في الحفاظ على الهواتف والأجهزة اللوحية - التي يمكن أن تكون أكثر عرضة للخطر من أجهزة الكمبيوتر - بالإضافة إلى تأمين معلوماتك الخاصة من المخاطر عبر الإنترنت.


التطبيق السابع VOLOCO

تطبيق VOLOCO لتسجيل الصوت و التعديل عليه مثل المغنيين و المحترفين ، اضفاء تأثيرات مختلفة و احترافية لتذهل اصدقائك ، متوفر كامل و مفتوح بنسخته VIP ، كن الرقم الجديد في عالم الفن .


التطبيق الثامن Kids Place

تطبيق Kids Place مكان الأطفال .. لجعل قسم من هاتفك مخصص للأبناء ، هذا التطبيق الرائع متوفر بنسخته البريميوم كامل ومفتوح وخالي من الاعلانات مجانا على متجرنا ، Kids Place هو تطبيق تم إنشاؤه للآباء الذين يرغبون في التحكم في نشاط أطفالهم ووقت الشاشة على الهواتف والأجهزة اللوحية.  تمنح ميزات الرقابة الأبوية في Kids Mode الآباء قدرًا كبيرًا من المرونة في كيفية تكوين هواتفهم وأجهزتهم اللوحية للحد من وقت الشاشة ؛  منع الإعلانات والمحتوى غير المناسب.


التطبيق التاسع TeraBox

التطبيق الرائع TeraBox الذي يعطيك مساحة سحابية 1 تيرابيت لتخزين صورك و ملفاتك مفتوح بريميوم مجانا ، احصل على تخزين سحابي آمن مجانًا وقم بعمل نسخ احتياطية آمنة لتجنب فقدها!  يمكن لأي شخص تحميل ونقل الملفات إلى DUbox ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.


التطبيق العاشر المصلي

تطبيق المصلي اصدار ذهبي مفتوح . تطبيق الآذان و قراءة القرآن و الأذكار و التسابيح ، لاننا نريد ان نجعل من الدين مجاني و سهل للجميع ، التطبيق الإسلامي الشهير في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.


التطبيق الأخير الأسطورة

لمشاهدة المبارسيات و الافلام و المسلسلات و القنوات المشفرة و المجانية لكن يحتاج المشغل أو البلاير و هو موجود معه منزوع الإعلانات .




لتحميل متجرنا للتطبيقات و الالعاب المهكرة من هنا متجر DZAPK


للإلتحاق بصفحتنا على الفيسبوك و تصفح المواضيع قبل نشرها على اليوتيوب من هنا صفحة DZAPK


لمتابعة الشرح الكامل و التعرف جيدا على التطبيقات و فهمها اكثر من هنا 





التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال