جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة



 مرحبا بكم متابعي قناة و مدونة أندرويد ألجيريانو و مستخدم متجر DZAPK ، اليوم نقدم لكم تشكيلتنا الجديدة لأفضل 1  تطبيقات قمنا بجمعها لكم ، منها تطبيق لتعديل على الفيديوهات و تطبيقات للمشاهدة المباشرة عبر الانترنت ، بالطبع كل التطبيقات آمنة 100% ومراجعة من قبل محترفينا.


التطبيق الأول Kinemaster

حصريا التطبيق الأول في العالم لتعديل على الصور Kinemaster والذي تعتمد عليه الكثير من الشركات العملاقة مثل شركة شياومي ، هل تريد إنشاء مقاطع فيديو رائعة على هاتفك أو جهازك اللوحي أو جهاز Chromebook؟ KineMaster هو محرر الفيديو كامل الميزات الذي تبحث عنه! KineMaster وجميع أدوات التحرير الخاصة به مجانية للاستخدام. يتضمن هذا أيضًا عمليات تصدير غير محدودة بدقة تصل إلى 4K! ، بالطبع هو متوفر بالنسخة الكاملة مفتوحة وخالي تماما من الاعلانات .


التطبيق الثاني Sarhan Tv

تطبيق Sarhan Tv هو تطبيق جديد لمشاهدة قنوات بين سبورتس بسيرفارات جديدة ومتنوعة مجانا ، يمكنك كذلك مشاهدة القنوات المدفوعة و قنوات نيلسات مجانا ويدعم حتى النت الضعيف ، متوفر مفتوح كامل و من دون اعلانات.


التطبيق الثالث بريدي موب

بالنسبة للمتعاملين عبر الانترنت و الذين يحتاجون الى ارسال اثبات الدفع ، نقدم لكم تطبيق بريدي موب معدل ، خاصية السكرين شوت مفتوحة ، الآن تستطيع عمل سكرين شوت و تصوير الدفعات و ارسال تأكيد الدفع الى المتعاملين و اثبات معاملاتك.


التطبيق الرابع Truecaller Gold

نستعرض لكم نسخة جديدة ايضا من تطبيق المكالمات الشهير Truecaller مفتوحة كاملة بالنسخة الذهبية ، إكسترا ، كل شيء شغال داخل التطبيق ، تطبيق معرفة هوية المتصل و البحث عن اصحاب الارقام المجهولة و ايضا عنواين و ارقام الاصدقاء.


التطبيق الخامس AnimeSlayer 

التطبيق العالمي AnimeSlayer لمشاهدة الكرتون و الانمي المترجم القديم و الجديد . التطبيق رقم واحد في العالم العربي مع امكانية التسجيل عبر الفيسبوك او الأيميل , حفظ الانميات التي تريد مشاهدتها في المفضلة ، متابعة احدث الاخبار و الجديد حول الأنمي عالميا ، متوفر بنسخة خالية من الاعلانات .


التطبيق السادس Redbox

العملاق Redbox لمشاهدة قنوات البين سبورتس و مئات القنوات الاخرى على الهاتف و ايضا على تلفاز الاندرويد او السمارت تي في ، تطبيق واحد شغال على كل الاجهزة ، يقدم لك Redbox اكثر من 1000 قناة مفتوحة للمشاهدة لاكثر من 15 دولة حول العالم ، متوفر بنسخة مفتوحة وخالية من الاعلانات آمنة 100%.


التطبيق السابع عالم الدراما

تحديث تطبيق عالم الدراما ، احدث حلقات المسلسلات العربية و التركية و الأجنبية والأسيوية وغيرها الكثير عبر تطبيق عالم الدراما حيث لن تجدها في مكان اخر ، يمتاز هذا التطبيق بتعدد سيرفرات المشاهدة و دعم التشغيل على النت الضعيف ، افلام و مسلسلات اجنبية مترجمة و سورية و كورية و اسوية متنوعة ، متوفر بنسخة خالية من الاعلانات.


التطبيق الثامن Watched

تطبيق WATCHED مفتوح لا يطلب الدفع ، بحلة جديدة حتى لا يكتشف ... شغال 100% ، افلام و مسلسلات و قنوات بالمئات للتشغيل مجانا ، لم يتم تقديم هذه النسخة الجديدة في اي موقع على الانترنت حتا الان ، متوفرة فقط على متجر DZAPK حصريا.


التطبيق التاسع Bg Eraser

تطبيق Bg Eraser لتغيير الخلفية في الصورة ، اصدار كامل و مفتوح فقط يطلب تسجيل الدخول او فتح حساب لفتح الاصدار الكامل ، تغيير الخلفية بضغطة زر ، دون قص او تركيب ، بالاضافة إلى مميزات اخرى عليك اكتشافها داخل التطبيق متوفر بنسخته البريميوم مفتوح كامل من دون اعلانات.


التطبيق العاشر Ayman TV

و آخر تطبيق في مجموعتنا اليوم هو تطبيق AYMAN TV الشبيه بتطبيق ياسين TV . و مايميز هذا التطبيق هو مشاهدة قنوات البين سبورتس لكن بصيغة 144p . الصيغة التي لا تتوفر في تطبيقات اخرى و فقط على اليوتيوب ، هنيئا لأصحاب النت الضعيف بهذا التطبيق


لمتابعتنا عبر الفيسبوك و تجربة التطبيقات قبل نشرها عل اليوتيوب تابع صفحتنا من هنا صفحة DZAPK


لتحميل متجرنا و الحصول على التحديثاث أول بأول من هنا متجر DZAPK


لمشاهدة الشرح بالفيديو و التعرف على التطبيقات أكثر من هنا 







التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال