جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة


يوجد عدد كبير من التطبيقات لمشاهدة الأفلام لذالك اليوم جئت لكم بتطبيق أكشن TV لمشاهدة أحدث الأفلام الأكشن يوجد عدد كبير من الأشخاص بيحث عن تطبيق مشاهدة الأفلام لذالك اليوم سوف أقدم لكم أفضل تطبيق في عالم مشاهدة الافلام.

رقم واحد عربيا لمشاهدة الافلام و المسلسلات العربية و الاجنبية و الهندية و الاسيوية و الكثير من المحتوى الرائع لقضاء وقت ممتع .

تطبيق أكشن Tv هو تطبيق مخصص للأفلام الأجنبية والعربية والتركية والهندية، حيث يستعرض معلومات كثيرة عن الأفلام بالإضافة إلى عرض دعائي عنه.


التطبيق من حيث التصميم جميل وسهل وبعيد عن التعقيد ويساعدك في البحث عن أي فيلم لمعرفة ماهيته.

يحتوي أكشن TV على كتالوج من الأفلام المجانية ، مرتبة بعناية إلى فئات حسب النوع ، مثل الرعب والرومانسية والكوميديا. يمكنك أيضًا تصفح الأفلام المميزة والأكثر شعبية. بالنسبة للأفلام ، فهي ذات جودة عالية ، ويعمل مشغل الفيلم بسلاسة.

 جميع الأفلام بها ترجمات متوفرة. يمنحك تسجيل الدخول خيار إضافة أفلام إلى قائمة الانتظار الخاصة بك ، والتي يمكن الوصول إليها عبر الأجهزة ، وحتى على إصدار الويب من أكشن TV . يمكنك أيضًا الحصول على خيار لتسجيل الشاشة.

التطبيق يدعم الأفلام والمسلسلات الأجنبية والتركية والعربية ، تطبيق اكشن Tv متجدد بشكل يومي حيث تجد كل يوم فيلم أو مسلسل جديد مع عرض دعائي له ، التطبيقاخواني يحتوي على العديد من المميزات ، من بينها الافلام والمسلسلات باحدث الانتاجات و بالترجمة العربية.

للتعرف على التطبيق أكثر تابع الفيديو التالي 



لتحميل التطبيق من هنا 

تحميل التطبيق


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال