جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 هناك دائما ما هو جديد في أمور التجسس والاختراق من خلال أدوات و طرق وتطبيقات للهاتف جديدة يمكن من خلالها تحقيق امكانية الوصول إلى ما هو غير ممكن سابقاً , في هذا الشرح الجديد و الحصري على اندرويد ميكس ستتعلم كيف تحول هاتفك المحمول إلى أداة تجسس قوية جدا جهاز تنصت دون شراء معدات مكلفة او اجهزة تنصت منزلية ويمكنك من خلال الهاتف فقط الاستماع والتجسس على صوت شخص ما متواجد في غرفة أخرى في أرجاء المنزل او بمكان يبعد عنك 30 متر دون أن يشعر وحتى لو كان يتكلم بصوت خافت جداً يمكنك سماعه .


ملاحظة : هذا الشرح بغرض تعليمي فقط و نحن لسنا مسؤولين عن إستخدام هذا الشرح لغرض آخر غير التعليم او مراقبة الابناء كـ جهاز تنصت للاطفال .


للإجابة عن سؤال : كيف يمكنني تحويل الهاتف إلى جهاز تنصت صوتي عن بعد بغض النظر عن السبب وما هي الأدوات الإضافية التي احتاجها؟


كل ما تحتاجه فقط هو هاتفك الموبايل بنظام اندرويد وسماعات بلوتوث عادية بغض النظر عن سعرها او نوعها المهم ان تكون سماعة لاسلكية حتى تحولها إلى أداة اتصال عن بعد ويمكنك الإطلاع على صور لبعض منها وكلها تعمل .



_ بعد ان تتحصل على سماعة بلوتوث وجب عليك تثبيت تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي لتحويل الهاتف لـ جهاز \ اجهزة تنصت عن بعد


سنتوجه الان إلى متجر بلاي لتحميل تطبيق Headset Remote‏ لتحويل الهاتف لـ جهاز التصنت


يقوم هذا التطبيق بتمكين تحويل الصوت الصادر أمام ميكروفون الهاتف إلى سماعات الاذن الاسلكية بالوقت الفعلي وانت بعيد عن الهاتف بالطبع


يعني انك ستقوم بوضع هاتفك بمكان قريب من الشخص الذي ترغب بالاستماع إليه و سيقوم التطبيق بنقل الصوت من الهاتف إلى سماعات الاذن التي تضعها في أذنك مباشرة عبر تقنية البلوتوث وسنمر الان لطريقة تشغيل البرنامج بالتفصيل.


شرح برنامج Headset Remote‏


1- نقوم بتحميل التطبيق من متجر بلاي او يمكنك الانتقال بشكل مباشر إلى المتجر من هنا


2- نقوم باللاتصال بجهاز البلوتوث سماعة الاذن اللاسلكية



3 – افتح تطبيق التحكم بسماعة الاذن عن بعد هيد سيت ريموت


اذا كنت قد اكملت الاتصال بشكل سليم سيظهر اسم جهاز البلوتوث مع كلمة connected


4 – الان انقر على شكل السماعات في وسط الشاشة وسيتم نقل الصوت المنبعث من حول الهاتف إلى سماعات الرأس اللاسلكية


ويمكنك الان وضع الهاتف بمكان غير ملفت للنظر وقريب على المكان الذي ترغب بالسماع منه وانتقل إلى غرفة ثانية وضع السماعات في اذنك وستلاحظ انتقال الصوت من حول الهاتف في الغرفة الأولى إليك مباشرة في الغرفة الثانية وهكذا تكون قد حولت الهاتف إلى جهاز تنصت عن بعد او جهاز \ اجهزة تنصت منزلية ولن تحتاج لـ جهاز تنصت صغير فهاتفك صغير كفاية 🙂 .


ويتوفر أيضا مميزات أخرى في التطبيق مثل تسجيل الصوت ومميزات أخرى أدعك تكتشفها بنفسك.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال