جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 برنامج فتح شبكات الواي فاي , إن كل شخص في أي مكان يكون محاط بالعديد من الشبكات اللاسلكية التي تحتاج إلى كلمة مرور معينة لدخولها , بعضها ذات كلمات سرية بسيطة وسهلة الفتح والبعض الآخر نواجه صعوبة في معرفة كلمة السر الخاصة به , لذلك انتشر في السنوات الأخيرة بعض البرامج والتطبيقات التي يمكنك تحميلها على جهازك المحمول والتي من شأنها مساعدتك في فتح شبكات الواي فاي ويتمتع كل واحد منها بالعديد من المزايا والخصائص التي يقدمها لمستخدميه ,وسنساعدكم  على اختيار برنامج فتح شبكات الواي فاي مميز وبمواصفات عالية


برنامج فتح شبكات الواي فاي Wifi WPS WPA TESTER :

يعتبر wps wpa tester من أفضل البرامج التي تمكنك من فتح شبكة واي فاي مغلقة من خلال استغلال ثغرة wps الموجوة في أغلب الراوترات من حولنا.


تطبيق wps wpa tester عبارة عن برنامج يتم تنزيله على هواتف الاندرويد. يمكنك هذا التطبيق من فتح شبكات واي فاي ومعرفة كلمة سر العديد من شبكات الواي فاي المفعل عليها خاصية wps .


ماهو wps : خاصية يتم تفعيلها في شبكات الواي فاي تمكن صاحب الواي فاي من معرفة كلمة السر الخاصة به في حالة نسيانها فقط من خلال ادخال الرقم السري الخاص بالراوتر مع النقر على زر wps الفعلي على الراوتر ، لكن من خلال تطبيق wps wpa tester يمكن استغلال هذه الخاصية للدخول للراوتر من دون كلمة مرور.

ما تعرفنا عليه الان ان الرواتر له كلمتان للسر الأولى التي يمكننا تبديلها والأخرى وهو رمز pin wps “رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي” وهو رقم ثابت.


خطوات استخدام WPA WPS Tester بدون روت :
الخطوة رقم 1:


قم بتنزيل أفضل برنامج يفتح شبكات الواي فاي وتثبيت تطبيق WPA WPS Tester القديم الأصلي من الرابط في نهاية الشرح.


الخطوة رقم 2:


افتح برنامج فتح الشبكات وحدد الشبكة التي تريد اختبارها .


الخطوة رقم 3:


ثم اضغط على ” التالي “.

الخطوة رقم 4:


انقر على ” Connect Automatic With try all Pins ” ، بالنقر على هذا ، ستقوم بفحص جميع دبابيس wps الافتراضية المتاحة على جهاز التوجيه الهدف.



الخطوة رقم 5:


التطبيق يبدأ طريقة القوة الغاشمة التجربة والخطأ من التحقق من جميع المسامير الافتراضية المتاحة. في حالة تطابق أي من الدبابيس ، نحصل على رسالة نجاح.




الخطوة رقم 6:


قد تتم مطالبتك للحصول على أذونات للوصول إلى المحول اللاسلكي ، انقر فوق ” سماح مرة واحدة “.



الخطوة رقم 7:


إذا رأيت هذه الرسالة ، فهذا يعني أن نقطة الوصول لديك تكون عرضة للإصابة ويجب عليك إما تعطيل WPS أو تشغيل قفل WPS. إذا رأيت هذه الرسالة ، فأنت متصل بالفعل بواي فاي (الشبكة).



الخطوة رقم 8:


أنت متصل بنجاح بالموجه الآن. بشكل افتراضي ، لا يمكن لمستخدمي android عرض كلمة مرور Wifi المحفوظة على أجهزتهم المحمولة. لعرض كلمات المرور هذه ، تحتاج إلى الوصول إلى ROOT .


لم تنجح الطريقة ؟

عدم نجاح برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية يعني ان الراوتر الذي تنوي اختباره لا يفعل خاصية WPS لذلك من المستحيل اختراقه باستخدام تطبيق WPS WPA Tester لان هذا التطبيق يمكنك فقط من معرفة كلمة سر الشبكات المفعل بها خاصية wps. في هذه الحالة يجب ان تقوم بتجربة تطبيقات اخرى تمكنك من اختبار امكانية اختراق شبكات الواي فاي wpa و wpa2.


تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي

رابط مباشر


تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال